الأحد، 28 أكتوبر 2012

Lee Jang Woo – Sina Interview

-
Lee Jang Woo – Sina Interview

الفيديوا 1 2

ترجمة المقابلة

-
س / اعطي تحية للمشاهدين ..

جانغ وو : مرحبا بكم انا لي جانغ وو .. سنة قمرية سعيدة لكم جميعا ..

س / هل هناك اختلاف عندما كنت في علاقة حقيقية وعلاقات التلفاز ؟؟
جانغ وو : في الدراما .. بغض النظر عما يجب ان نفعل علينا ان ننغمس في الدور ..
اما في برنامج WGM فهو برنامج واقعي يحكي عن كيفة التصرفات اليوميه , وبه كثير من المواقف الحقيقية لي ..

س / هل سبق لك ان تفعل اي اعمال رومنسيه ؟
جانغ وو : في الحقيقة لم يسبق لي القيام به ..
حتى في قود مارد اعدد احداث رومنسية لكن لا تسمى احداث رومنسيه على الاطلاق بالنسبه لها ..
ومنذ وقت ليس ببعيد ذهبنا لمزرعة لاطعام الحيوانات والجلوس على لوح التزلج
وقمت بحجز غرفة مع spa together وسيكون من الافضل إذا قمننا بشرب
النبيذ الاحمر لكني لم اقم به .. وهذا ما اعمله عطلة استرخاء ورحلة
رومانسية << الحلقة ما عرضت للان .. بس زين عرف انه ما يعرف للرومنسية ..

س / قبل البرنامج هل كانت بينك وبين إين جونغ علاقة السنباي والطالب الجديد , فعلاقتكم تسير بخطى سريعة ؟
<< يسمونهاhubaenim بس حسيت خطاء في ترجمتي الصوتيه لها فترجمتها حرفي ..
جانغ وو : في البداية لم اكن اعرف انني انا وهي ندرس في نفس الجامعة << لانه هو تخرج وهي لا تزال تدرس ..
وهي من المغنيات المفضلات لدي .. وانا من المعجبين بها ..
ولكن في لقائي بها الاول كنت خائفاً قليلا ..
إين جونغ تعطي انطباع بالغرور والفخر والبرود , لذلك كنت خائف قليلا ..
وبعد ان علمت انني السنباي لها , بدات بأتخاذ المبادرات , وبالتالي اصبح
التصوير والتعامل معها اسهل ..

س / هل انت وإن جونغ على اتصال مع بعضكم ؟
جانغ وو : عادة نفعل ذلك ونقوم بالاتصال ببعضنا كثيرا في الحياة الحقيقية تماما كالازواج الحقيقين , فإننا نشجع بعضنا البعض ..

س / ماهي المرأه المثالية في نظرك ؟
<< يا كثر هالسؤال بس الاجابه جديدة بالنسبه لي ..
جانغ وو : في الواقع من خلال قود مارد تغيرت نظرتي للمرئة المثالية .. فقبل قود مارد كنت اتطلع للمظهر الخارجي المرأه الغنية الجميلة ..
بعد البرنامج اصبح نظرتي للمراة المثالية هي الواضحة الواقعيه . وامل ان تتمكن من الرعاية الاسرة . وان تكون طباخه ماهرة . وان تكون مخلصة لي ..
اشعر ان اسلوبي بعد البرنامج في نظرتي للمراة المثالية هي امي ..
نعم . إمراة مثل امي هي اسلوبي المثالي ..
لكن الجميع يخبرني ان العثور على هذا النوع من النساء مستحيل حتى تغير اسلوبك المثالي ..<< تعليقكم على هذا .. بصراحه احس انه عكس اين جونغ في متطلاباته الا الواقعيه ..

س / ما شعورك وانت تحظى بهذه الشعبيه ؟
جانغ وو : لقد ممرت باوقات افكر فيها ان مستقبلي المهني ضعيف وان هذه المهنه لا تناسبني . وسوف استخدم هذه الذكريات الماضيه كأفضل تشجيع لي ..
يعني قصده انه حس انه ماله داعي بالفن وانه يدور وظيفه ثانيه ازين له يوم بدت شعبينه قرر يستخدم هذا الشعور كدافع يخليه يتقدم اكثر ..

س / ما خططك في السوق الصيني ؟
جانغ وو : هونغ كونغ المسرح المفضل لدي .. وسوف انظم للدراما الصينيه اذا كان هناك اي فرصه ..
<< لا تخلني احلم انك انت ووشن في فلم واحد وتخليني انهار ..

س / هل تخطط لاي البوم ؟
جانغ وو : كوني مغني في اسابق اعلم ان هذا العمل ليس من السهل . لكن سأنتظر الفرصه المناسبه لاخرج البومي الخاص
<< ما تدري اني خلصت المناتج له في مخي ..

س / مانوع المسيقى المفضلة لديك ؟؟
جانغ وو : احب عزف الغيتار في الآونه الاخيرة وخصوصا الغيتار الصوتي .. حالياً احب هذا النوع من الموسيقى .. واعتدت الاستماع للاسلوب R&B ..

س/ اخبرنا عن 7/24 و علاقتك بالعضوين الاخرين ؟
جانغ وو : كانت اوقات صعبه حقا , فقد قمنا بالغناء حتى قمنا بالغناء في الشوارع , وثلاثتنا وجد مجالة في شيء آخر وعلى نحو افضل , ولا زلنا نقضي بعض الوقت للعب والشرب معا ..

س / اسعد واصعب وقت خلال تصوير الدراما ؟
جانغ وو : اصعب جزء هو خلال الايام الاولى من التصوير , لانك تحتاج للوصول الى الصورة الكاملة للشخصية و ايضا ترى استجابة الجمهور لشخصيتك . واسعد ساعة عند انتهى التصوير , و ترى الكثير من الفانز يقومون بتشجيعك ..

س / صف نفسك حاليا ..
جانغ وو : ليس كما يصفوني كرجل غني , فانا رجل عادي ابلغ 27[بعمرة الكوري] اقاتل كل يوم لتحقيق النجاح في حياتي ..

س/ ما فهمته فما ترجمته ..


إقتباس »
Q: Wish that you fans will look at you as what kind of actor?
JW: I wish that they will look at me as Tony Leung, someone who has great acting skills with lots of emotion.
س / قل شيئا لهونهي ..
جانغ وو : كان سبب دخولي لعالم الفن , لاول مرة عندما كنت القياسي 6 [إظاهر قصده مساعد او طلع معه في لقطات بسيطه ] لان هونهي إبن عمي , وخلال عيد الحب وصلني الكثير من الشوكلاته .. وهذا السبب الذي دفعني لدخول هذا العالم

س / اخبرنا عن شعورك في برنامج ميوزك بانك ؟؟
جانغ وو : كنت متوتر في البداية , وقمت بالكثير من الآخطاء , وسوف اقدم افضل مالدي ..

س / ماهي اعمالك في المسرح الموسيقي ؟
جانغ وو : بخلاف المسارح المدرسيه كانت مسرح Roly Poly الاول بالنسبه لي ..

س / كيف يتم اداء Roly Poly الموسوقيه ؟
جانغ وو : جميع المسارح تبدوا متماثلة .. تمثيل وغناء ورقص في الوقت نفسه , ولكن اشعر ان الغناء والرقص هي الصعوبة بالنسبه لي ..

س / لقد عملت مع اعضاء تيارا , ماهو رأي إين جونغ .؟
جانغ وو : هم يعتبرون اخواتي في القانون ,
ولقد كانت هناك قبلة معهم :sm4:
إستمريت في التفكير هل ستكون قبلة وهمية ام حقيقية ,
ولكن في المسرح توقيت سيء للتفكير , لذلك في نهاية المطاف قبلت اختي في القانون &&
واختي في القانون محرجه للغاية ..
شاهدت الكثير من الناس , يقول " كيف يمكن ان يحدث هذا "
شعرت بعبئ كبير في هذا الجزء ..
وقالت إين جونغ انها سوف تاتي لمشاهدة الاداء , ولكنها ليست متأكدة إن كانت ستكون بخير .. حتى الآن لازلت افكر ما إذا كانت القبلة القادمة ستكون حقيقية ام لا ؟؟

س / إذا اصبحت عضو في 1 night 2 days مالمكان الذي توصي اليه ؟؟
جانغ وو : الكورين يحبون التخيم في فصل الشتاء لذلك انصح الناس التخيم في NamGeul ..

س / ماذا تود ان تقول في النهاية ؟
جانغ وو : في عام 2012 سوف التقي بالجمهور من خلال ميوزك بانك و برنامج قود مارد وبعض الاشياء الاخرى ,
لكني ارغب بأدور ليس لها صلة بالغني المتعجرف المستهتر بعض الادوار الصعبة واعتقد في وقت قريب , واتوقع إرضاء الجميع لا يتنسنى لي , وارغب بالذهاب الى الصين في يوم من الايام .. سنه قمرية جديدة ..

-








لمشاهدة الصور بحجم اكبر هون

الترجمه اخذت وقت طويل وترجمت بذمة وضمير

ما ابي اشوفها رايحه هون ولا هون بدون ذكر المصدر:sm4:

على طاري المصدر انا ترجمتها من ترجمة هالانسان @catgoh92


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق