..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الحب و العشق أساسا في الحكايه
إعتدنا رؤية حب إنسان لإنسان
لكن لم نعهد حب إنسان لكرته
المشاكسه و الشجار والتحدي
هذا ما تنسجه حكاية الدراما
- يفضل استخدام الفايرفوكس عند قراءة الموضوع -
الإسم بالعربي : الطلقة الناريه ..
الإسم بالإنجليزي : Hot Shotالحلقات : 16النوع : رياضي / كوميدي / رومنسي
قنوات العرض : CTV / GTV
وقت البث : الأحد 21:00 - 23:00
بداية البث : 27 يوليو 2008 - 9 نوفبر 2008
اغنية البداية:Hot Shot by Show Lo
اغنية النهاية: Yi Ban Half by Jerry Yan
القدرات الخارقة والموهبه العاليه تلتقيان لكن لا نعرف من سيربح
شبكة العنكبوت نسجت هنا خيوطها...
لتجمع الموهبة والقدرة الفائقه على التعلم في سوار الحرم الجامعي...دونق فان شونق البطل الذي قدم إلى الجامعه التي تمتلك أسوء فريق كرة سله على مستوى الدوله بأكملها..
ليتواجد الفتى الريفي دا يينق صاحب الموهبه العاليه والقدره الكامنه على التعلم بسرعه...
وتبدأ التحديات على الكرة و الحب ....من سيربح ياترى .....؟!!!
المسلسل يجمع نخبة من ممثلين تايوان
يعني إلي فوق كلهم أبطال إختصرت بهم
وإلا كثير نجوم فيها..
وجود شاو لو وجيري و وو شن ..مع بعض بحد ذاته مصيبه
1..2..3
اللعب في المسلسل والمباريات غالبا يكون المخرج يعطي الممثلين الحريه ويصير اللعب صدق ماعدا اللقطات اللي تحتاج تمثيل وسالفه...
الابطال كلهم تعلمو كرة السله جـد
فيه رقصه في الدراما يرقصونها فريق الجامعه
اللي مصمم الرقصه شاو لو
-2-
-3-
-4-
-5-
-6-
-7-
من ثلاثه إلى اخر مقطع بالياباني
اتوقع اللي يتابع ياباني بيفهم اكثر من المقابلات التايوانيه
بتشوفون الابطال وهم يتكلمون ياباني
Red and Gray
الدراما كانت من بداياتي
وكنت أشوفها لعيون ووشن
لكن جذبني هبال شاولي و خققني شخصية جيري
القصه من كل النواحي إلا أحلام اليقظة وخيال المخرجكلش خطير تصوير هبال قصه أغنيه كلش WoOoW
أنصح الكل يتابعها ..
Bossey
دراما خفيفه
بعيد عن الشطحات اللي مدري وش تبي
شخصيات الدراما حلوه
كلهم متقنين ادوارهم
اللي شدني وخلاني اكمل الدراما شخصيه دا يين
شخصيته بسيـــطه وبريئه...كل شي يشوفه من الناحيه الايجابيه
اللي يبي يشوفها يشوفها ويغمض عيونه عن شطحاتهم الخورافيه...
..اللي ماشاف الدراما لايقرا اللي تحت..
حبيت علاقته مع المدربه وتمنيته يحبها
بس النهايه مستفزه ومفتوحه
الدراما مترجمه على الو فن تقدرون تحملون وتشوفونها مباشر
By:Bossey
By: eRiKa-KuN
Bossey
وأخيــرا خلص الموضوع....
ماكان في بالي اسوي اي موضوع حالياً..لان وراي موضوع دراما ماتسوجون الجديده
بس شفت اعلان ريد
وماقدرت اقاوم قلت لازم اشاركها الموضوع
شيشيي جي جي
<<ابد تراني من عرفت شاو لو ماحبيت لغتهم
eRiKa-KuN
شيشيي على الرمزيات الحلوه
وكما اقول دائما التصاميم من إلى..من تصميمي فلا اشوف احد زارفها والا ناطه في اي مكان بدون إستئذان
طبعا هذا أول موضوع لي بعد الترقيه
كان ودي أنتظر درامات ووشن
الجديده
بس الحماس وما يسوي
حطيت الإعلان وانا أقول يارب بوسي تقراه
لأننا إشتركنا بموضوع سابق
بوسي أحبك يا قمر
طبعا ما ننسى حبيبتنا eRiKa-KuN
لأنها بادرت وأعطتنا تعاونها برمزيات
وكان ودها تشيل الموضوع كله
أتمنى مثل ما قالت بوسي
الموضوع من جهدنا الخاص
فما أبيه ينط من منتدى لمنتدى
تراه مو كورة سله << تأثرت
كان ودي أنتظر درامات ووشن
بس الحماس وما يسوي
حطيت الإعلان وانا أقول يارب بوسي تقراه
لأننا إشتركنا بموضوع سابق
بوسي أحبك يا قمر
طبعا ما ننسى حبيبتنا eRiKa-KuN
لأنها بادرت وأعطتنا تعاونها برمزيات
وكان ودها تشيل الموضوع كله
أتمنى مثل ما قالت بوسي
الموضوع من جهدنا الخاص
فما أبيه ينط من منتدى لمنتدى
تراه مو كورة سله << تأثرت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق